جلسة توعية بسرطان الثدي بالتعاون مع مؤسسة بهية

جلسة توعية بسرطان الثدي بالتعاون مع مؤسسة بهية

نظمت مؤسسة إيدكس، بالتعاون مع مؤسسة بهية، ورشة توعية بسرطان الثدي في مقر إيدكس.

 

ركزت الورشة على أهمية الكشف المبكر وتقديم نصائح وقائية عملية للحفاظ على صحة النساء.

 

تعكس هذه المبادرة أهمية التعليم، التمكين، والعمل التعاوني في دعم المرأة.